تطبيق شاولين كونغ فو - Shaolin Kung Fu App

تطبيق شاولين كونغ فو - Shaolin Kung Fu App


نبذة عن التطبيق 

تطبيق شاولين كونغ فو هو تطبيق مجاني لتعليم الكونغ فو , في هذا التطبيق يعلمك معلم الكونغ فو ، الدكتور يانغ ، جوينج مينغ ، Dr. Yang Wing Ming أساسًا كاملاً في تقنيات شاولين كونغ فو مع ثلاث ساعات من دروس الفيديو.
في مقاطع فيديو الدورة الأولى ، يوجه الدكتور يانغ التمرين ، والمواقف الأساسية ، والتدريبات اليدوية الواسعة. في مقاطع الفيديو الخاصة بالدورة الثانية يتم تدريب المشي ، والقفز ، والقفز العالي ، وتقنيات الركل المكثفة.

يقوم الدكتور يانغ بتدريس محاذاة الجسم ووضعه المناسب ، ويشرح التطبيقات القتالية للتقنيات ، ويظهر تصحيحات للأخطاء الشائعة ، كما يوضح الطلاب.
هذا التطبيق متاح للتنزيل المجاني مع عينة من مقاطع الفيديو ، ويوفر عملية شراء واحدة داخل التطبيق للوصول إلى دروس الكونغ فو هذه بأقل تكلفة ممكنة.

تطبيق شاولين كونغ فو - Shaolin Kung Fu App

نبذة عن الدكتور يانج وينج

بدأ تدريبه علي الكونغ فو في سن الخامسة عشر تحت رعاية الماستر Cheng, Gin Gsao , بعد ثلاثة عشر عاما من التدريب أصبح الدكتور يانغ خبيرًا في أسلوب White Crane في فنون الدفاع عن النفس الصينية ، والذي يتضمن استخدام كل من الأيدي العارية والأسلحة المختلفة.
عندما كان الدكتور يانغ في الثامنة عشرة من عمره ، دخل كلية Tamkang في تايبيه شيان لدراسة الفيزياء وبدأ أيضًا دراسة قبضة شاولين الطويلة (Changquan أو Chang Chuan).
أصبح في نهاية المطاف مدرس مساعد تحت السيد لي. في عام 1971 أكمل شهادة ماجستير. شهادة في الفيزياء في جامعة تايوان الوطنية ، ثم خدم في سلاح الجو الصيني من عام 1971 إلى عام 1972. وفي الخدمة ، قام الدكتور يانغ بتدريس الفيزياء في الأكاديمية الصغيرة للقوات الجوية الصينية أثناء تدريسه أيضًا الووشو. بعد أن تم تسريحه بشرف في عام 1972 ، عاد إلى كلية Tamkang لتدريس الفيزياء واستأنف الدراسة تحت السيد لي ، ماو تشينغ.
في عام 1974 ، جاء الدكتور يانغ إلى الولايات المتحدة لدراسة الهندسة الميكانيكية في جامعة بوردو. بناء على طلب عدد قليل من الطلاب ، بدأ الدكتور يانغ بتدريس  الكونغ فو، مما أدى إلى تأسيس نادي أبحاث جامعة الكونغ فو الصيني في ربيع عام 1975. أثناء وجوده في Purdue ، قام الدكتور Yang أيضًا بتدريس الكلية دورات معتمدة في Taijiquan. في مايو 1978 حصل على دكتوراه. في الهندسة الميكانيكية



تحميل التطبيق 




إرسال تعليق

0 تعليقات