أسلحة الفنون القتالية


أسلحة الفنون القتالية


لفنون القتالية, اخطر الفنون القتالية, الفنون القتالية المختلطة, الفنون القتالية الفليبينية,






دعونا نواجه الأمر ، أحد أكثر الأشياء شعبية حول فنون الدفاع عن النفس هو الأسلحة. يمكن لأسلحة فنون الدفاع عن النفس توسيع تدريبنا ، وتحدي مهاراتنا ، وجذب انتباه أي متفرج بنبض. بالنسبة للكثيرين منا ، بدأ حبنا لفنون الدفاع عن النفس مع زوج من nunchucks!
اخطر الفنون القتالية تستخدم العديد من الاسلحة , الفنون القتالية المختلطة,الفنون القتالية الفليبينية,تعليم الفنون القتالية للدفاع عن النفس,فنون القتال,الفنون الفليبينية,الفنون الشعبية,الفنون العسكرية جميعها تستخدم الأسلحة .

نقدم لك مجموعة ضخمة من أسلحة فنون الدفاع عن النفس أدناه. بعضها تقليدي للغاية ، بينما البعض الآخر أقل من ذلك.


فنون القتال المختلطة, افلام فنون القتال, تعلم فنون القتال الشوارع, اقوى الاعاب القتالية, القتاليه,

سيف الكونغ فو العريض (Dao)

سيف الكونغ فو العريض (Dao)

أهم أربعة أسلحة في فنون الدفاع عن النفس الصينية هي Dao سيف ذو شفرة واحدةGun  ،Qiang الرمح ، Jian سيف مستقيم. بمجرد أن تتعلم هذه الأسلحة الأربعة ، فإنك تضع الأساس لجميع الأسلحة الأخرى في تدريب الكونغ فو الخاص بك.
يستخدم السيف (داو) بشكل دفاعي وغالبا ما يستخدم للحجب. الحافة الخلفية الباهتة لكتل الشفرة ، يليها طعن أو قطع بحواف حادة. يعتبر السيف أمير الأسلحة القصيرة ، ويتم تعلمه تقليديًا قبل الانتقال إلى تدريب السيف (جيان).


يستغرق الأمر عشرة أيام لإتقان داو" وربما كنت قد سمعت: "داو مثل النمر البري". السبب في أن الأمر يستغرق عشرة أيام لإتقان داو هو أن داو كان سلاح جندي أرض في الأيام القديمة
في غضون عشرة أيام قصيرة من الزمن يمكن للجندي استخدام داو للقتال. عند استخدام تقنيات داو للقتال ، يجب أن تكون حركات القطع والتقطيع سريعة وقوية ، وبالتالي فهي مثل النمر البري


لقتاليه, فنون قتالية روسية, ابطال العالم في فنون القتال, اخطر 10 فنون قتالية في العالم !, القتال, قتالية
التونفا 

التونفا  Tonfa -

التونفا المعروف أيضًا باسم tong fa ، tonqua أو tuifa ، هو سلاح مشهور معروف لدوره في العنصر المسلح لفنون القتال Okinawan. وتتكون من عصا ذات مقبض عمودي يعلق ثلث طول طول العصا ، ويبلغ طولها حوالي 15-20 بوصة (380-510 مم). كان تقليديًا مصنوعًا من خشب البلوط الأحمر أو الأبيض ومحفوظًا في أزواج. [2] يعتقد أن نشأة التونفا قد نشأت في الصين أو جنوب شرق آسيا حيث يتم استخدامها في أساليب القتال الخاصة بها. يتم استخدام سلاح مشابه يسمى Mai sok san في Krabi-
krabong و tomoi.


على الرغم من أن التونفا يرتبط بشكل أكثر شيوعًا بفنون القتال في أوكيناوا ، إلا أن أصله محل جدل كبير. الصين هي واحدة من أكثر الأصول التي تم الاستشهاد بها ، على الرغم من أن الأصول من إندونيسيا إلى تايلاند ممكنة أيضًا , تستمد تقاليد أوكيناوا الطن من مقبض حجر الرحى. الكلمات الصينية والماليزية للسلاح (guai و topang على التوالي) تعني حرفيا "عكاز" ، والتي قد تشير إلى السلاح النابع من هذا الجهاز. في كمبوديا وتايلاند ، يتم استخدام سلاح مشابه يتكون من زوج من الأندية القصيرة مرتبطة بالساعدين ، والمعروفين باللغة التايلاندية باسم mai sok وفي Khmer باسم bokgatau. في تايلاند وماليزيا ، غالبًا ما يكون لدى mai sok تصميمًا مماثلًا للتونفا ، مع مقبض عمودي بدلاً من ربطه. قد يكون هذا السلاح هو النسخة الأصلية من tonfa


Brass knuckles,تعليم القتال, القتال بالعصا, القتال بالسكين, أسلحة نينجا, فنون الحرب

Brass knuckles


القبضات الحديدية Brass knuckles -

 "أسلحة القبضة" المستخدمة في القتال اليدوي. المفاصل النحاسية هي قطع من المعدن مصممة لتناسب المفاصل. على الرغم من اسمها ، فإنها غالبًا ما تكون مصنوعة من معادن أخرى أو بلاستيك أو ألياف الكربون. تم تصميمها للحفاظ على قوة اللكمة وتركيزها من خلال توجيهها نحو منطقة اتصال أصعب وأصغر ، تؤدي إلى زيادة اضطراب الأنسجة ، بما في ذلك زيادة احتمال كسر العظام المستهدفة المقصودة عند الارتطام. تنتشر قبضة الكف الممتدة والمستديرة أيضًا عبر راحة المهاجم ، وهي قوة مضادة يتم امتصاصها في المقام الأول بأصابع المهاجم ، مما يقلل من احتمال تلف أصابع المهاجم.
تعود الأسلحة المعدنية ذات النمط الدائري والمفصل إلى العصور القديمة وقد تم استخدامها في جميع أنحاء العالم منذ مئات السنين. استخدم Nihang Sikhs متغيرًا مبكرًا يسمى Sher Panja في القرن الثامن عشر. تم صنع المفاصل من الحديد الزهر والنحاس والرصاص والخشب في الولايات المتحدة خلال الحرب الأهلية الأمريكية (1861-1865). غالبًا ما كان الجنود يشترون مفاصل من الحديد الزهر أو النحاس الأصفر. إذا لم يتمكنوا من شرائها ، فسوف ينحتون بأنفسهم من الخشب ، أو يلقيونها في المخيم عن طريق إذابة الرصاص الرصاص واستخدام قالب في التراب.

تحتوي بعض المفاصل النحاسية على حلقات مستديرة ، مما يزيد من تأثير الضربات من التلف المتوسط إلى الشديد. الأدوات الأخرى (التي لا تعتبر عمومًا "مفاصل نحاسية" أو "مفاصل معدنية" بحد ذاتها) قد تحتوي على مسامير ونقاط حادة وحواف قطع. تأتي هذه الأجهزة في العديد من الأشكال ، ويطلق عليها مجموعة متنوعة من الأسماء ، بما في ذلك "سكاكين المفصل"


Halberd , الفنون القتالية, اخطر الفنون القتالية, الفنون القتالية المختلطة, الفنون القتالية الفليبينية, تعليم الفنون القتالية للدفاع عن النفس, فنون القتال,
Halberd 

مطرد  Halberd -

  (يُطلق عليه أيضًا halbard أو halbert أو Swiss voulge) هو سلاح ذو قطبين يستخدم بشكل بارز خلال القرنين الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر. الكلمة halberd هي على الأرجح مكافئة للكلمة الألمانية Hellebarde ، مشتقة من halm الألمانية العليا (مقبض) و barte (battleaxe) مشتركة إلى helmbarte. تسمى القوات التي استخدمت السلاح المطردون.
يتكون المطرد من شفرة فأس تعلوها رمح مثبت على عمود طويل. لديها دائمًا خطاف أو شوكة على الجانب الخلفي من شفرة الفأس للتعامل مع المقاتلين المركبين. وهي تشبه إلى حد كبير بعض أشكال الغباء في التصميم والاستخدام. كان طول المطرد عادة 1.5 إلى 1.8 متر (5 إلى 6 أقدام). كان المطرد غير مكلف الإنتاج ومتنوع للغاية في المعركة. عندما تم تحسين المطرد في نهاية المطاف ، تم تطوير وجهة نظره بشكل كامل للسماح له بالتعامل بشكل أفضل مع الرماح والمسامير (وجعله قادرًا على دفع الفرسان المقتربين) ، كما كان الخطاف المقابل لرأس الفأس ، والذي يمكن استخدامه لسحب الفرسان على الأرض.


فنون قتالية, Hook sword, الفنون العسكرية, فنون القتال المختلطة, افلام فنون القتال, تعلم فنون القتال الشوارع
Hook sword

سيف هوك - Hook sword

تُعرف هذه الأسلحة أيضًا باسم "سيوف هوك النمر" أو qian kun ri yue dao (وتعني حرفياً "سيف السماء والأرض ، سيف الشمس والقمر") ، وتحتوي هذه الأسلحة على شفرة حادة مشابهة للجيان ، على الرغم من أنها ربما تكون أكثر سمكًا أو غير مشحونة في بعض الأحيان ، مع الشق أو الخطاف (مشابه لمحتال الراعي) بالقرب من الحافة. الحراس كبيرون ، على غرار سيوف الفراشة. وغالبًا ما تستخدم في أزواج ، يمكن استخدام خطاطيف الأسلحة لاصطياد أو تحويل الأسلحة الأخرى.



تعلم فنون القتال الشوارع, spear, اقوى الاعاب القتالية, القتاليه, فنون قتالية روسية, ابطال العالم في فنون القتال
spear

الرمح - spear

الرمح هو سلاح قطبي يتكون من عمود ، عادة ما يكون من الخشب ، برأس مدبب. قد يكون الرأس ببساطة النهاية الحادة للعمود نفسه ، كما هو الحال مع الرماح المقواة بالنار ، أو قد يكون مصنوعًا من مادة أكثر متانة مثبتة في العمود ، مثل العظام أو الصوان أو السبج أو الحديد أو الفولاذ أو البرونز . كان التصميم الأكثر شيوعًا للصيد أو الرماح القتالية منذ العصور القديمة يتضمن رأسًا حديديًا معدنيًا على شكل مثلث أو معينات أو ورقة. عادة ما تحتوي رؤوس رماح الصيد على شرائط أو حواف مسننة.

كلمة الرمح تأتي من اللغة الإنجليزية القديمة ، من الجرمانية البدائية الجرمانية ، من جذر بروتو الهندو أوروبي * sper- "الرمح ، القطب". يمكن تقسيم الرماح إلى فئتين عريضتين: تلك المصممة للاندفاع في قتال المشاجرة وتلك المصممة للرمي (يشار إليها عادة بالرمي الرمح).

تم استخدام الرمح طوال تاريخ البشرية كأداة للصيد وصيد الأسماك وسلاح. جنبا إلى جنب مع الفأس والسكين والنادي. إنها واحدة من أقدم وأهم الأدوات التي طورها البشر الأوائل. كسلاح ، يمكن استخدامه بأيدي أو يدين. تم استخدامه في كل صراع تقريبًا حتى العصر الحديث ، حيث استمر حتى ذلك الحين في شكل حربة ثابتة ، وربما كان السلاح الأكثر استخدامًا في التاريخ

إرسال تعليق

0 تعليقات