أفضل 20 فيلم لفنون القتال في كل العصور

 

أفضل 20 فيلم لفنون القتال في كل العصور

اخطر الفنون القتالية,اخطر 10 فنون قتالية في العالم !,اقوي فيلم قتال 2020,أفلام القتال,فيلم قتال,فيلم الأكشن والخيال,فيلم الأكشن والكونغ فو,اقوي افلام القتال,أفضل خمس أفلام خيال علمي وفانتاريا في آخر خمس سنين,فيلم الأكشن والإثارة,فنون القتال,اقوى الاعاب القتالية,شخصيات الفيلم الأسطوري الزعيم الكبير,الفيلم الأسطوري الزعيم الكبير,افلام اكشن وقتال السجون,افلام اكشن وقتال الكونغ فو,أفضل خمس أفلام خيال علمي وفانتاريا,القناص,فيلم رعب القرش,فيلم الأكشن والرومانسية,ادوات الساحر في عمل السحر


أفضل 20 فيلم لفنون القتال

أفلام فنون القتال أكثر تنوعًا بكثير من الصراخ والركلات الطائرة ، فهي تغطي كل الأنواع الممكنة وتوظف عددًا لا يحصى من التقنيات التي تتضمن الأسلاك وأجهزة التصوير وشهورًا وشهورًا من التدريب. عندما نشاهد فيلمًا جيدًا عن الفنون القتالية ، فإننا لا نشاهد العرض الأول فحسب ؛ نحن نشهد شيئًا مثل عرض مسرحي ، أو رقصة ، أو سيرك ، حيث يجب أن يسير كل شيء بشكل صحيح - وحيث إذا حدث خطأ صغير جدًا ، فقد تصبح الأمور مؤلمة للغاية.
إن عشاق أفلام الكونغ فو والفنون القتلية في القرن الحادي والعشرين أكثر وعيًا وتقديرًا للأفلام الجيدة أكثر من أسلافهم في أي وقت مضى. هناك ثلاثة أسباب رئيسية لذلك النجاح السائد لأفلام فنون الدفاع عن النفس باللغة الصينية مثل Ang Lee's Crouching Tiger و Hidden Dragon و Zhang Yimou's Hero و House of Flying Daggers 



قائمة أفضل 20 فيلم لفنون القتال


20 - One-Armed Swordsman (1967)



في الوقت الذي طغت فيه المسرحيات الموسيقية والرومانسية على أفلام الحركة وحكمت النساء الشاشة الفضية في هونغ كونغ ، ظهر المخرج الأسطوري تشانغ تشيه على الساحة مع سياف بذراع واحد. فيلم الإثارة الانتقامي المليء بموضوعات إراقة الدماء البطولية والعنف ، قلب الاتجاهات السينمائية الراسخة في الكانتونية والماندرين. لقد كان أيضًا انتقالًا محوريًا بين أفلام wu xia وأفلام الكونغ فو ، وقدم العالم إلى Jimmy Wong Yu ذو الشخصية الجذابة.

19 - Ong-Bak (2003)



 Muay Thai Warrior ، المعروف أيضًا في الولايات المتحدة باسم Ong-Bak: The Thai Warrior ، هو فيلم تايلندي لفنون القتال أخرجه Prachya Pinkaew ، وشارك في تصميم الكوريغرافيا التي قامت بها Panna Rittikrai وبطولة Tony Jaa. 
عندما يُسرق رأس تمثال مقدس لقرية ما ، يذهب مقاتل شاب إلى المدينة الكبيرة ليجد نفسه في العالم السفلي لاستعادته.

18 - Legend of the Fox (1979)



يلعب تشين سيو هو دور شاب يعتقد أنه يتيم. حتى إحدى الليالي الممطرة عندما وجد هو وثلاثة رجال مختلفين أنفسهم يحتمون من العاصفة في نفس المكان.


17 - Three Evil Masters (1980)



على الرغم من أن Masters يقوم ببطولته الأسطوري Chen Kuan-tai ، إلا أن المعجبين يستمتعون بمتعة حقيقية مع الظهور الأول لفيلم Yuen Tak وهو يلعب دور طالب الكونغ فو المضطهد كو شين. يوين هو زميل جاكي شان في الكونغ فو ، ووفقًا لزميله كوري يوين ، تعتبر مهارات يوين تاك في الكونغ فو الأفضل بين "الثروات السبع الصغيرة". كانت المعارك النهائية شديدة الحدة وتم تنظيمها ببراعة ، خاصة معركة الأسلحة بين يوين تاك وشو براذرز الشرير الدائم وانغ لونج وي

16 - Prodigal Son (1981)



يعتقد ابن الرجل الثري (يوين بياو) أنه أفضل مقاتل كونغ فو في كانتون. لسوء الحظ ، والده ، الحريص على سلامة ابنه ، يقوم برشوة جميع خصومه ليخسروا. بعد هزيمة مذلة على يد ممثل في فرقة مسرحية متنقلة ، يقرر الابن العثور على معلم أفضل. معارك كونغ فو غاضبة وكوميديا تهريجية

15 - The Shaolin Temple (1980)



شاب ، يلاحقه جنرال مريض نفسيًا ، يتعلم فنون الدفاع عن النفس في معبد شاولين للانتقام من وفاة والده. لتحقيق ذلك ، فقد تنازل عن قصة حب ناشئة مع ابنة سيده في الكونغ فو


14 - Drunken Master (1978)



Wong Fei-Hung (جاكي شان) هو شاب مؤذ ، لكنه صالح ، ولكن بعد سلسلة من الحوادث ، قام والده المحبط بتأديبه من قبل Beggar So (Siu-Tin Yuen) ، وهو معلم في فنون الدفاع عن النفس في أسلوب السكير



13 - The Blade (1993)



يتم وضع مدرس فنون قتالية شاب في خطة لإصلاح الإمبراطورية الصينية.


12 - Zu: Warriors From Magic Mountain (1982)



يهرب جندي صيني في حرب أهلية قديمة من ساحة المعركة وينشغل في مهمة خيالية لإنقاذ العالم من الشر.


11 - Moon Warriors (1993)



صياد بسيط يساعد الملك الهارب في قتال ويقدم له الملاذ في مخبأ بالقرب من قرية الصيد الخاصة به. عندما تتعرض مجموعة الملك للهجوم من قبل شقيقه المغتصب ، يتم إرسال الصياد ليجد ابنة الإمبراطور مخطوبة للملك ويعيدها. في الرحلة يتفتح الحب بين الصياد وابنة الإمبراطور. في هذه الأثناء يبدو أن مستشارة الملك الجميلة تحبه ، على الرغم من حقيقة أنها خائنة أرسلت لقتله من قبل الأخ الشرير.

10 - Police Story (1985)



يجب على ضابط شرطة فاضل( جاكي شان ) في هونغ كونغ أن يبرئ اسمه الطيب عندما يلاحق زعيم عصابة المخدرات نفسه بتهمة قتل شرطي قذر.

9 - Tai-Chi Master (1993)



صديقان ، رهبان شاولين السابقين ، ينفصلان عن بعضهما البعض أثناء تعاملهما مع التمرد المستمر ضد الحكومة. ينهض الشخص الطموح ليكون قائدًا عسكريًا قويًا ، بينما يلجأ صديقه لتعلم طرق تاي تشي الهادئة.

8 - Martial Club (1980)



يجد Wong Fei-Hong وخصمه الذي كان في السابق صديقًا الآن نفسيهما ومدارس الفنون القتالية الخاصة بهما في مواجهة مدرسة منافسة تستخدم خبيرًا من الكونغ فو من الشمال للقيام بعملهم القذر.

7 - Duel to the Death (1983)




أفضل سيد سيف من الصين مقابل أفضل سيد سيف من اليابان. من سيفوز؟

6 - Swordsman II (1992)



قرر Ling Wu Chung الاختباء من عالم الفوضى. قبل مغادرته ، قام بزيارة أصدقائه ، وهم قبيلة من المحاربات اللواتي يحملن ثعابين. ومع ذلك ، وجد أن القبيلة تعرضت للهجوم ، وتم اختطاف زعيمهم يام ينغ ينغ.


5 - Come Drink With Me (1965)



مجموعة من قطاع الطرق تختطف نجل المحافظ وتطالب بإطلاق سراح زعيمهم المسجون مقابل ذلك.



4 - Legendary Weapons of China (1982)



تُرسل فرقة قتلة من مجتمع كونغ فو وسحر مريض في مطاردة لعضو سابق في المجتمع يهدد لفظه السيئ وجوده.



3 - The 36th Chamber of Shaolin (1977)



رجل يدرس الكونغ فو في معبد شاولين ليقاوم حكومة مانشو القمعية.



2 - The Chinese Connection (1972)



شاب ( بروس لي )  يسعى للانتقام لموت معلمه.


1 -
Drunken Master II (1994)



يقع مقاتل شاب ( جاكي شان ) بين احترام رغبات والده المسالم أو منع مجموعة من الأجانب غير المحترمين من سرقة القطع الأثرية الثمينة.

إرسال تعليق

0 تعليقات